اخر الاخبار

نجم باريس سان جيرمان ايهم درويش.. موهبة اردنية في طريقها للملاعب العالمية

4 5 6

جراسا سبورت

يسير الواعد ايهم وائل علي درويش على دروب الاحتراف الخارجي بعد ان بدأت تلوح في الافق بوادر رحلة احترافية الى الملاعب الهولندية وتحديدا الى نادي اياكس العريق.

واعلن المدير الفني لاكاديمية باريس سان جيرمان دانيال الرعود الراعي الرسمي لهذه الموهبة الكروية ان ايهم اثبت انه نجم الكرة الاردنية القادم بقوة بعد ان لفت الانظار في بطولة النرويج الدولية التي شارك فيها قبل فترة وجيزة الى جانب الاشادة الكبيرة التي تلقاها من طرف افضل المدربين والخبراء الاسيوييين في بلدنا امثال وليد فطافطة وديان صالح.

واضاف الرعود : في البطولة الاخيرة كان ايهم مميزا الى جانب كل رفاقه لكن امكاناته البدنية والفنية والذهنية لفتت انظار متابعي البطولة وبشكل خاص الكابتن والمدرب الاردني الكبير ابراهيم عبد الله الذي اعرب هو الاخر عن رغبته في جلب ايهم الى الملاعب النرويجية.

يذكر ان ايهم من مواليد عام 2004ويلعب في خط الدفاع في صفوف الاكاديمية وفي النادي الاهلي وحصل على لقب افضل لاعب في كأس النرويج للناشئين وقد تم اختياره مؤخرا لصفوف المنتخب الوطني للناشئين وهناك تنسيق كبير بين الكابتن دانيال واكاديمية اياكس للمشاركة في تدريباته هناك وهي التي تعتبر من افضل اكاديميات كرة القدم ليس في هولندا فقط وانما العالم كله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى