اخر الاخبار

الامير مرعد يتفقد المنشآت والاستعدادات لدورة العاب غرب آسيا

1

جراسا سبورت

تفقد سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة مرافق وملاعب مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين التي تتأهب لاستضافة فعاليات النسخة الثانية من دورة العاب غرب آسيا البارالمبية الثانية خلال الفترة من 15-22 أيلول الحالي.
يشارك في البطولة قرابة 500 رياضي ورياضية من كافة دول غرب أسيا الـ12 وهي السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، قطر، سلطنة عمان، العراق، اليمن، فلسطين، سوريا، لبنان، إضافة إلى الأردن يتنافسون على قرابة 300 ميدالية ملونة لستة العاب هي القوى (حركية، بصرية وشلل دماغي)، كرة السلة للكراسي المتحركة، رفع الأثقال، كرة الهدف للمكفوفين، كرة الطاولة وبوشيا.
وكان سموه استمع خلال جولته التفقدية إلى إيجاز من أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية مديرة دورة العاب غرب أسا البارالمبية مها البرغوثي حول الاستعدادات الأردنية لاستضافة الدورة المقبلة.
وأثنى سموه على جهود كافة العاملين في اللجنة البارالمبية الأردنية وجهود اللجنة المنظمة العليا التي يرأسها وزير الشباب ووزير الثقافة الدكتور محمد أبو رمان، مؤكدا ثقته بقدرة الكوادر الأردنية على تحقيق النجاح المنشود ومرحبا بالأشقاء العرب في بلدهم الثاني.
وقال مدير المجمع داوود شحادة إن اسرة اللجنة البارالمبية الأردنية تثمن هذه الزيارة إلى مرافق وملاعب المجمع وميدان الرمي لمسابقات العاب القوى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى