اخر الاخبار

25 لاعبا في تدريب المنتخب الوطني

جراسا –
تواجد 25 لاعبا في التدريب الذي اجراه المنتخب الوطني اليوم الخميس على ستاد عمان في نطاق تحضيراته لملاقاة نظيره السوري عند الرابعة عصر يوم 5 اذار المقبل في الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2015.

وارتفع عدد اللاعبين المشاركين بالتدريب من خلال التحاق محمد مصطفى لاعب الشعلة السعودي الى جانب خماسي ناديي شباب الاردن وذات راس عدي زهران وعيسى السباح وانس جبارات وحاتم عقل وبهاء عبد الرحمن والذين انهوا التزاماتهم ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي امس وامس الاول.

ومن المنتظر ان تكتمل التشكيلة التي اختارها الكابتن حسام حسن لمباراة سوريا غدا الجمعة بقدوم ثائر البواب مساء، ولكن دون ان يتسنى له المشاركة في التدريب المقرر العاشرة صباحا على ستاد عمان، وبحيث ينتظم مع بقية اللاعبين بالمعسكر المغلق الذي يدخله النشامى اعتبارا من بعد غد السبت ولحين موعد المباراة.

وكان تدريب اليوم شهد مشاركة كافة اللاعبين في الوقت الذي فضل الجهاز الفني عدم خضوع اللاعبين انس بني ياسين وطارق خطاب للجرعة بشكل كامل لمعاناتهما من اعراض الانفلونزا، وكذلك الحال بالنسبة للاعبي شباب الاردن بهدف عدم تعريضهم للاجهاد على اعتبار خوضهم امس لمباراة اربيل العراقي في كأس الاتحاد الاسيوي.

وكانت التشكيلة التي اعلنها الجهاز الفني ضمت لؤي العمايرة، محمد الشطناوي، شريف عدنان، احمد عبد الستار، يوسف الرواشدة، صالح الجوهري، مهدي علامة، احمد ابو كبير، انس بني ياسين، احسان حداد، انس جبارات، عيسى السباح، عدي زهران، عدنان عدوس، ركان الخالدي، بهاء عبد الرحمن، حاتم عقل، محمود زعترة، منذر ابو عمارة، رجائي عايد، طارق خطاب، محمد الدميري، ثائر البواب، مصعب اللحام، محمد مصطفى وسعيد مرجان، فيما سبق للمدير الفني وان قرر اراحة مجموعة من المحترفين والابقاء على المجموعة ذاتها التي رافقت المنتخب خلال رحلته الاخيرة امام عمان وسنغافورة، فيما سيغيب احمد هايل لاعب العربي الكويتي عن لقاء سوريا بداعي الايقاف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى