اخر الاخبار

ابو عابد لجراسا : ننتظر فوائد فنية من المواجهة الانجليزية

جراسا – خاص – احمد شريف – اكد المدير الفني للمنتخب الاولمبي لكرة القدم جمال ابو عابد ان منتخبنا سيحصل على فوائد كثيرة من المواجهة الودية التي يخوضها مع نظيره المنتخب الانجليزي يوم الثلاثاء القادم في اطار استعداداته للمشاركة في التصفيات الاولمبية التي ستقام في ايار القادم.

وقال في رده على استفسارات جراسا اليوم : انتظر ان يحصل على فوائد كثيرة من هذه المواجهة الودية, فمجرد الاحتكاك بلاعبين عالميين يزود لاعبينا بخبرات هم في امس الحاجة لها في هذا التوقيت المبكر من الاستعدادات.

واضاف : لا تهمني نتيجة هذا اللقاء بالدرجة الاولى رغم اهميتها من الناحية الفنية فأنا ابحث عن الفائدة الفنية والى توفير احتكاك عالي المستوى للاعبينا وهو ما وفره جهود الاتحاد الطيبة في اقامة هذه المباراة.

وتابع : اعتقد ان المباراة تؤكد ان الكرة الاردنية باتت تحمل صفة العالمية وموجودة بشكل مؤثر على الخريطة العالمية, فوجود منتخب بحجم المنتخب الانجليزي في عمان يؤكد جدارتنا في تبوأ مقعدنا دوليا عن جدارة واستحقاق وبفضل اهتمام ومتابعة سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد.

وعن تحضيرات منتخبنا الاولمبي لهذه المباراة قال ابو عابد : خضنا مباراة ودية مع فريق الجزيرة وهي بطبيعة الحال غير كافية لمواجهة المنتخب الانجليزي بالشكل المطلوب لكننا نراهن على جاهزية لاعبينا من خلال مشاركتهم في دوري المحترفين في فرقهم, لافتا ان المنتخب سيعاني من غياب بعض لاعبيه المؤثرين بسبب الاصابات.

وختم ابو عابد تصريحاته لجراسا بالتأكيد على ان المنتخب سيواصل مرحلة اعداده بنفس الحماس وانه سيراقب مباريات الدوري بشكل مكثف لضم من يثبت جدارته في تمثيل المنتخب الاولمبي في التصفيات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى