اخر الاخبار

احمد هايل لجراسا: اتوقع فوز منتخبنا الوطني على سوريا

جراسا – خاص – احمد شريف – توقع هداف منتخبنا الوطني لكرة القدم ونادي العربي الكويتي احمد هايل الفوز لمنتخبنا الوطني في لقاءه مع شقيقه المنتخب السوري يوم الاربعاء القادم في الجولة الاخيرة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس اسيا التي ستقام في استراليا العام القادم.

وقال الكابتن احمد هايل في حديث خاص لجراسا : اتوقع ان يحقق منتخبنا الوطني الفوز على المنتخب السوري , واعتقد ان لدينا الافضليةعلى المنتخب السوري كوننا نلعب على ارضنا وبين جمهورنا والاهم ان منتخبنا يتمتع باستقرار مثالي معنويا وفنيا وحتى جماهيريا.

وعن تأثير غيابه وبقية اللاعبين المحترفين في السعودية على اداء المنتخب قال هايل : قد يؤثر هذا الغياب نوعا ما لكن مع وجود لاعبين محليين مميزين في صفوف المنتخب اعتقد ان هذا التأثير سيكون محدودا جدا.

ولفت هايل ان المنتخب السوري يملك حافزا كبيرا لتحقيق الفوز باعتبار المواجهة اخر فرصه للمنافسة على احدى بطاقات التأهل الا ان لاعبي منتخبنا ايضا يملكون حافزا كبيرا لتأكيد تفوق وتميز كرتنا الاردنية على نظيرتها السورية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى