اخر الاخبار

القوقازي والقادسية يتصدران دوري الصالات

22
جراسا سبورت
واصل فريقا القوقازي والقادسية صدارة ترتيب فرق دوري كرة الصالات للدرجة الممتازة برصيد 27 نقطة مع نهاية مباريات الاسبوع العاشرة.
واسفرت مباريات الاسبوع العاشر عن فوز القوقازي على حمادة 4/3، في حين فاز القادسية على الديوان الملكي 7/5، والزرقاء على وادي السير 5/3، واتحاد السلط على شباب هملان 8/4 ، والراية على امانة عمان 6/5، في حين انتهت مباراة المجد مع دائرة الاراضي بالتعادل 6/6 وذلك خلال المباريات على جرت في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
وتنطلق مباريات الاسبوع الحادي عشر من المسابقة الاربعاء المقبل في صالة قصر الرياضة، حيث يلتقي فريق دائرة الاراضي (5 نقاط) مع الديوان الملكي (11 نقطة)  الساعة السادسة مساء، في حين يلتقى في الثامنة حمادة (24 نقطة)  مع القادسية (27 نقطة).
الخميس يلتقي وادي السير (18 نقطة) مع القوقازي (27 نقطة) عند الثامنة مساء، في حين يلتقي في الساعة العاشرة اتحاد السلط (16 نقطة) مع المجد (7 نقاط).
الجمعة يلتقي الراية (3 نقاط) مع الزرقاء (7 نقاط) عند السادسة مساء، وفي الساعة الثامنة يلتقي امانة عمان (12 نقطة) مع شباب هملان (13 نقطة).
وحسب مدير قطاع الصالات في اتحاد كرة القدم شامل الداغستاني ستقام المباريات المؤجلة لاندية القوقازي، حمادة، الديوان الملكي والمجد السبت المقبل وسيتم لاحقا نشر توقيت المباريات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى