اخر الاخبار

المجلس الاعلى للشباب يهنىء الوحدات بلقب الدوري

8

جراسا سبورت

هنأ المجلس الاعلى للشباب نادي الوحدات بفوزه بلقب دوري المحترفين لكرة القدم اليوم.

وزار وفد المجلس الاعلى برئاسة رئيس المجلس الدكتور سامي المجالي وضم حسين الجبور مدير شباب العاصمه و محمد الجغبير مستشار الرئيس لشؤون الوسط و احمد ابو شيخه مستشار الرئيس للشؤون الرياضية وعماد الرفايعه مدير الانديه والهيئات الشبابيه و الدكتور ماجد عسيلة مدير الاعلام والعلاقات العامه .

واشاد  المجالي بفوز الوحدات بلقب دوري المحترفين وبالدور الاداري الذي قامت به اداره نادي الوحدات نحو الحفاظ على الجهاز الفني وتقديم الدعم للفريق الاول وتوفير الراحه والاستقرار من اجل تحقيق الهدف المنشود.

وتبادل الطرفين الحديث عن الصعوبات التي تواجه نادي الوحدات وحول امكانية تقديم الدعم من اجل تقديم صوره حسنه عن الرياضه الاردنيه في المحافل الخارجيه كون ان الوحدات مقبل على المشاركه في بطوله ابطال اسيا لاندية المحترفين والتي تعتبر محطه رئيسية في مسيرة الانديه الاردنيه في المشاركات الخارجيه.

وقدم ممثلو نادي يطا الفلسطيني التهنئة لنادي الوحدات ووجهوا دعوة لنادي الوحدات للمشاركه في مباراة وديه وزيارة فلسطين من اجل المشاركة في رسم البسمه على وجوه الشعب الفلسطيني.

وكان في استقبال الوفد رئيس النادي النائب طارق خوري واعضاء مجلس الاداره عزت حمزه وعوض الاسمر وسامي دحبور وبسام شلبايه وزياد شلباية.

وفي ختام الزيارة قدم نادي يطا الفلسطيني درع الى نادي الوحدات بالمقابل ،و قدم النائب طارق خوري درع نادي الوحدات الى نادي يطا والى المجلس الاعلى للشباب ، وقدم المجلس الاعلى للشباب هديه مالية بمناسبة الفوز ببطولة الدوري.

 oo

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى