اخر الاخبار

جمهور المنتخب يستقبل حسام حسن بشائعة اقالته

10386300_10152158570788027_6280686564647333637_n

 

جراسا سبورت- احمد شريف

استقبل جمهور منتخبنا الوطني لكرة القدم المديرالفني لمنتخبنا الوطني الكابتن حسام حسن بخبر اقالته من تدريب منتخبنا وتعيين الكابتن عدنان حمد مديرا فنيا للمنتخب للمرحلة القادمة.

ومنذ صباح اليوم ومواقع التواصل الاجتماعي الفيس وبعض المواقع الالكترونية اشارت الى ان اتحاد كرة القدم قد قرر اقالة حسام حسن بعد الخسارة التي تعرض لها منتخبناالوطني في لقائه الاخير امام كولومبيا وديا في الارجنتين وعلى خلفية المشاكل التي اثارها حسام في الاونة الاخيرة.

ولعل اللافت في الاشاعات التي راجت حول اقالة حسام حسن ان تداولها تم على وجه السرعة وبكثافة غريبة في مشهد له عدة دلالات لا بد من ملاحظتها, فانتشار هذه الاشاعة كالنار في الهشيم ليس له الا معنى واحد: هو ان جمهور منتخبنا غير راض على الاطلاق  على سياسة حسام حسن في ادارة دفة سفينة منتخبنا الوطني وان قطاع كبيرمن الجماهير ساخطة على ادائه.

وكشفت التعليقات التي كتبها الناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي حالة تذمر كبيرة من قرارات الكابتن حسام واسلوبه في التعامل وادارة ازمة الحارس العملاق عامر شفيع الذي يحظى باجماع كبيرمن كل عشاق المنتخب على اهمية وجوده في صفوفالمنتخب ان كان من الناحية النفسية او بوجوده بين خشبات المرمى لحماية عرين المنتخب هذا الى جانب تعامله سابقا مع بعض النجوم الكبار الذين اعترضوا على طريقة معاملته لهؤلاءالنجوم الذين خدموا الكرة الاردنية لسنوات طويلة وتم استبعادهم بطريقة لا تليق بما قدموه.

الكثير من عشاق المنتخب دونوا ملاحظات قاسية بحق حسام حسن ولجأ كثير منهم الى استعراض سلوكيات الكابتن حسام عندما كان لاعبا وسرد بعضهم بعض الوقائع من سجله كلاعب ومدرب مع الاندية التي لعب لها و اشرف على تدريبها والمشاكل التي اوقعها بها مطالبين الاتحاد بضرورة التحرك سريعا من اجل انقاذ المنتخب في ظل حالة التراجع وعدم الاستقرار التي بات يعيشها منذ ان تسلم حسام حسن مهمته في الادارة الفنية للمنتخب.

وما يجدر ملاحظته ان اشاعة اقالة حسام حسن التي يبدو انها تتماشى مع امنيات الجمهورالعريض على الفيس بوك وعلى ارض الواقع تزامنت مع اقتراب انتهاء عقده مع الاتحاد حيث ينتهي عقده رسميا مع نهاية الشهر الجاري كما تزامنت مع انتهاء علاقة الكابتن عدنان حمد معفريق بني ياس الاماراتي, وسيقرر الاتحاد في نهاية الشهر في اجتماعه ان كان سيجدد عقده ام سيتم الاستعانة بجهاز فني جديد لقيادة المنتخب في النهائيات الاسيوية التي ستقام مطلع العام القادم في استراليا.

يذكر اركان اتحاد اللعبة متواجدين حاليا في البرازيل لحضور اجتماعات الكونجرس الاسيوي الذي يعقد على هامش كاس العالم في البرازيل.

هذا ويعود وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم  مساء اليوم الى عمان قادما من الارجنتين بعد ان التقى وديا منتخب كولومبيا في العاصمة الارجنتينية وخسر امام بثلاثة اهداف دون مقابل.

 

تعليق واحد

  1. علاء المومني

    حبينا رحمة الجوهري وعدنان حمد والله ما احنا قادرين نهضمه لا هو ولا طريقته

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى