اخر الاخبار

وفد الاتحاد الاسيوي يطلع على خطط الحكام غدا

54
جراسا سبورت
يقوم وفد الاتحاد الاسيوي لكرة القدم المكلف بتطبيق الجولة الثالثة من برنامج تطوير حكام كرة القدم بالاطلاع على خطط دائرة الحكام للموسم المقبل وذلك خلال الاجتماع الذي سيقام  غدا الثلاثاء في فندق حياة عمان  اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا.
ويقوم الوفد بزيارة الاردن ضمن  الخطط التي ينتهجها الاتحاد الاسيوي وتشمل اربع دول آسيوية من ضمنها الاردن من  أجل تقديم أفضل برامج التطوير والتعليم والدعم للحكام.
وحسب مدير دائرة الحكام سالم محمود، يرأس الوفد الاسيوي مدير دائرة الحكام في الاتحاد الاسيوي الياباني يوشيمي اوجاوا، ونائبه عبد الرزاق انور، وعضو الدائرة ايتي هارا للاشراف على الجولة الثالثة ضمن برنامج تطوير الحكام الاسيويين .
وكان الوفد الاسيوي زار الاردن بداية العام الحالي، بعد زيارته الاولى في حزيران الماضي من اجل وضع خطة طويلة الأمد لمدة عامين بالتعاون مع دائرة الحكام لتطوير عمل دائرة الحكام من خلال إشهار مدرسة الحكام المستجدين والتي تهدف الى اختيار المواهب والكفاءات من اجل النهوض بالتحكيم الاردن بشكل خاصة والاسيوي للوصول للعالمية، وكذلك اقامة دورات متقدمة للحكام والمحاضرين.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى