اخر الاخبار

سان جرمان في مواجهة صعبة أمام سانت اتيان

سان جرمانيخوض باريس سان جرمان المتصدر وحامل اللقب مواجهة صعبة مع ضيفه سانت اتيان الاحد المقبل في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي، امام فريق عانى امامه كثيرا في آخر سنتين.

وتابع فريق العاصمة تحليقه في الصدارة بفارق 8 نقاط عن موناكو الثاني، بعد عودته من جزيرة كورسيكا بفوز صريح على باستيا 3-0 السبت الماضي، فرفع انتصاراته الى 20 هذا الموسم و4 متتالية منذ سقوطه في فخ التعادل امام مطارده المباشر ومنافسه الوحيد على اللقب موناكو 1-1 في المرحلة الرابعة والعشرين.

كما حجز على ملعبه ‘بارك دي برينس’ مقعده في الدور ربع النهائي للموسم الثاني على التوالي في دوري ابطال اوروبا بعد ان جدد فوزه على ضيفه باير ليفركوزن الالماني بتغلبه عليه 2-1 ايضا. واكد فريق العاصمة الفرنسية تميزه على ارضه وبين جماهيره حيث حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثامنة والعشرين على التوالي على الصعيد القاري .

واعلن رئيس سان جرمان القطري ناصر الخليفي لشبكة ‘كانال بلوس’ ان المدرب لوران بلان سيبقى في منصبه ‘سيبقى معنا’، ما فاجأ قائد المنتخب الفرنسي السابق المرتبط بعقد حتى موسم 2014-2015: ‘امل ان يتأكد هذا الكلام في الايام المقبلة، الاسابيع او الاشهر’.

وكان الخليفي اشاد بثنائي خط الهجوم في الفريق المكون من ايبراهيموفيتش والاوروجوياني ادينسون كافاني ونوه بالجهود التي يبذلها الاخير والصفات العامة التي يتمتع بها. وشدد الخليفي في حديث لصحيفة ‘لوباريزيان’ بان الثنائي يخلق شراكة فعالة وقال في هذا الصدد ‘ادينسون هو احد افضل اللاعبين في العالم. انه رياضي من الدرجة الاولى يستطيع التسجيل في اي وقت. انه مقاتل حقيقي. هو وايبرا يكملان بعضهما البعض، كلاهما لديه اسلوبه الخاص’.

وقبل مواجهة سان جرمان، يخوض موناكو الثاني مواجهة بالغة الصعوبة على ارض ليون الخامس والذي لم يخسر سوى مرة في اخر 13 مباراة، فيما عاد فريق الامارة الى طريق الفوز بتغلبه على سوشو في المرحلة السابقة.

ويستقبل ليل الثالث نانت الحادي عشر باحثا عن تقليص الفارق مع موناكو وفي باقي المباريات يلعب السبت اجاكسيو مع جانجان، ونيس مع باستيا، ورين مع تولوز، وسوشو مع لوريان، وايفيان مع فالنسيان، والاحد مونبلييه مع بوردو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى