اخر الاخبار

سابيلا: سنحتاج كل لدينا لمواجهة المانيا

2400192_full-lnd

جراسا سبورت

قال أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني إن فريقه يحتاج إلى تقديم أفضل ما لديه إذا أراد التغلب على المنتخب الألماني في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم  البرازيل.

ويلتقي الفريقان اليوم على ملعب “ماراكانا” الأسطوري بمدينة ريو دي جانيرو في المباراة النهائية للبطولة. وصرح سابيلا ، إلى الصحفيين في المؤتمر الصحفي لفريقه : نحتاج لتقديم مباراة متكاملة.. نحتاج إلى التركيز الشديد وأن نشغل المساحات في الملعب وأن نشغلها بالسرعة. لا يجب أن نجازف في بعض المناطق إلا إذا كان هذا مطلوبا”.

وقال سابيلا إنه لا يتوقع أن يكون بحاجة إلى كثير من العمل لتحفيز لاعبيه لأنه “ليس هناك من حافز أكبر” من خوض نهائي كأس العالم البرازيل.

وأشاد سابيلا بالمنتخب الألماني ووصفه بأنه فريق “قوي تماما” فيما يتعلق باللياقة البدنية والشخصية ولديه “أسلوب لعب متطور ومتأنق للغاية”. وأوضح “يستغلون بشكل جيد اللعب خلف لاعبي الوسط ويمررون الكرة جيدا بين الخطوط وطوليا إلى المهاجمين”.

 ورفض سابيلا الإفصاح عن إمكانية مشاركة اللاعب آنخل دي ماريا نجم ريال مدريد في المباراة بعد الإصابة التي عانى منها اللاعب في الفخذ خلال الأيام الماضية موضحا أنه سيحدد موقف اللاعب من المشاركة من خلال التدريب الأخير للفريق قبل المباراة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى