اخر الاخبار

طوفان “إبرا” يعصف بسانت إتيان

11

جراسا

قاد الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه باريس سان جيرمان إلى تحقيق فوز جديد 2-صفر جاء على حساب سانت إتيان في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

زملاء إبرا تفننوا في تقديم طبق كروي دسم أمام جماهيرهم واكتفى الضيوف بالحفاظ على نظافة شباكهم لمدة 14 دقيقة فقط، إذ تمكن بلاز ماتويدي من إيصال الكرة لزلاتان الذي وضعها في مرمى روفييه معلناً افتتاح التسجيل للمتصدر.

فريق المدرب لوران بلان جدد غاراته على مناطق سانت إتيان إلى أن تمكن “إبرا” مجدداً من معانقة الشباك في الدقيقة 41 مستثمراً تمريرة من زمليه في الخط الأمامي الأوروغوياني إيدينسون كافاني.

في الشوط الثاني عجز سانت إتيان على رد الفعل وتواصلت هجمات باريس سان جيرمان لكن التركيز غاب عن “إبرا” وزملائه فغابت الأهداف لتنتهي المباراة بفوز مستحق للفريق الباريسي، الذي واصل استعراض قوته في الدوري الفرنسي.

رفع سان جيرمان رصيده إلى 70 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه موناكو ليقترب من الحفاظ على لقب الدوري، في حين تجمد رصيد سانت إتيان عند النقطة 48 في المركز الرابع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى