اخر الاخبار

ريال مدريد يضم الكولومبي رودريجيز رسميا

999

جراسا سبورت

أعلن ريال مدريد اليوم الثلاثاء تعاقده مع لاعب وسط منتخب كولومبيا جيمس رودريجيز من موناكو وقال النادي في بيان بموقعه على الانترنت “توصل ريال مدريد وموناكو لاتفاق من أجل انتقال جيمس رودريجيز بعقد سيبقيه في النادي في المواسم الستة القادمة.”

وهداف كأس العالم برصيد ستة أهداف – الذي سيتم تقديمه في استاد سانتياجو برنابيو في وقت لاحق هو ثاني لاعب كبير يضمه ريال بعد لاعب وسط منتخب المانيا توني كروس القادم من بايرن ميونيخ.

ولم يكشف ريال عن التفاصيل المالية لضم رودريجيز لكن تقارير صحفية ذكرت أن قيمة الصفقة نحو 80 مليون يورو (107.9 مليون دولار).

وجاء رودريجيز (23 عاما) الى اوروبا في 2010 لينضم الى بورتو وفاز بالدوري البرتغالي ثلاث مرات على التوالي قبل انتقاله لموناكو العام الماضي.

ودفع مستوى رودريجيز مع كولومبيا في كأس العالم ريال للتعاقد معه وضغط اللاعب على موناكو من أجل فرصة الانتقال للعملاق الاسباني.

وقال فاديم فاسيليف الرئيس التنفيذي لموناكو في بيان “يفخر موناكو بأنه ساعد جيمس رودريجيز على اظهار موهبته للعالم بعدما ترك بصمته بشكل واضح في كأس العالم 2014 في البرازيل بفوزه بالحذاء الذهبي.”

وأضاف “جيمس لاعب رائع حقق أشياء رائعة في موناكو. لم يكن لدى النادي أي نية لبيع اللاعب لكن جاء وقت كان فيه انتقاله هو أفضل حل لكل الأطراف.”

وسيفتح انضمام رودريجيز الباب أمام رحيل انخيل دي ماريا عن ريال.

ويرغب المدرب كارلو انشيلوتي في الابقاء على دي ماريا لكن الجناح الارجنتيني يشعر بأن النادي يبخس حقه.

وترك الفارو موراتا ريال لينتقل الى يوفنتوس وانضم لاعب الوسط المدافع كاسيميرو الى بورتو على سبيل الاعارة لموسم واحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى