اخر الاخبار

بايرن ميونيخ يحدد موعد وصوله لمواجهة المنتخب النسوي ودياً

ii
جراسا
يصل فريق بايرن ميونيخ النسوي الى عمان في الثاني من الشهر المقبل لمواجهة المنتخب النسوي لكرة القدم في مباراتين وديا ضمن التحضيرات لنهائيات كاس آسيا التي ستقام في فيتنام خلال الفترة من 14-25 أيار المقبل.
و الزيارة  هي الثانية للفريق الالماني الى الاردن، بعد الاولى   عام 2011 ولعب خلالها مباراتين وديتين مع المنتخب النسوي  ايضا  في كل من  عمان و اربد فاز فيهما الفريق الالماني على المنتخب النسوي .
وتاتي زيارة الفريق الالماني ضمن حرص اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين على خوض المنتخب النسوي لعدة مباريات مع فرق ومنتخبات عالمية لرفع المستوى الفني للمنتخب قبل خوضها النهائيات الآسيوية.
وسيكون اللقاء الاول للفريق الالماني مع المنتخب النسوي في الخامسة من مساء  يوم الخميس الثالث من الشهر المقبل على  ستاد الامير محمد بالزرقاء وذلك  بطلب  من الجانب الالماني الذي يرغب بخوض مباراة خارج عمان، في حين فان اللقاء الثاني سيكون  في الرابعه من بعد ظهر يوم  السبت الخامس من الشهر المقبل على ستاد البتراء.
وحسب مسعدة ريمونية، سيقيم اتحاد الكرة مهرجاناً كرويا يوم الرابع من الشهر المقبل الساعة الثانية عصرا في ملعب المرحوم قصي الخوالدة بمدينة الحسين للشباب بمشاركة 375 مشاركة من مراكز الواعدات المنتشرة في جميع انحاء المملكة، وبمشاركة لاعبات المنتخب الوطني النسوي والفريق الضيف بايرن ميونيخ بحضور الامين العام للاتحاد الالماني لكرة القدم وباشراف مشروع تطوير كرة القدم الاسيوية ، والسفارة الالمانية في عمان.
ويواصل المنتخب النسوي استعداداته لملاقاة بايرن ميونخ من خلال التدريبات اليومي ماعدا الجمعة بمعدل وجبتين صباحية ومسائية حيث تكون الاولى صباجية في قاعة الحديد التابعة للاتحاد والثانية مسائية على ملعب اليولو ، وتأتي هذه التدريبات في اطار رفع الحاهزية الفنية والبدنية وصولا الى الجاهزية قبل خوض النهائيات.
ويضم الجهاز الفني للمنتخب المدير الفني الياباني اوكياما ، المدرب العام منير ابو هنطش ومساعد المدرب اسيل البرابروي، ومدرب الحراس احمد ابو ناصوح والاداري عامر منكو, الدكتورعصام جسام، معالج اشرف صقر، معالجة سجى ابا زيد، مسؤول اللوزام ماهر عبد الهادي والمنسق الاعلامي يوسف السواركة واللاعبات: ملك شنك، زينة السعدي، شيرين الشلبي، سما خريسات، تريزا العودات، ستيفاني النبر، ياسمين خير، شروق الشاذلي، ميسم ابو خشبة، عبير النهار، شهناز جبريل، ميساء جبارة، انشراح حياصات، عايدة الصوفي، انفال الصوفي، لونا المصري، آية المجالي، هبة فخر الدين، الاء ابو قشة، وعد الرواشدة، زين مظهر , مي سويلم، رزان الزاغة وهيا خليل ومرام دعمس.
يذكر ان قرعة النهائيات اوقعت المنتخب ضمن المجموعة الأولى القوية التي تضم أيضاً فيتنام المضيفة واليابان بطلة كأس العالم وأستراليا حاملة اللقب، وفي المقابل ضمت المجموعة الثانية منتخبات الصين وكوريا الجنوبية وميانمار وتايلاند .
وحسب تعليمات النهائيات يتأهل اول وثاني كل مجموعة للمربع الذهبي، بحيث يقابل أول المجموعة الاولى ثاني المجموعة الثانية، واول الثانية مع ثاني الأولى وتتأهل المنتخبات الخمسة الأولى في نهائيات كأس آسيا 2014 إلى نهائيات كأس العالم للسيدات 2015 التي تقام في الفترة من 6 حزيران ولغاية 5 تموز في كندا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى