اخر الاخبار

من نحن

تنطلق رؤية جراسا سبورت في تعزيز الشأن الرياضي الاردني من رؤية القيادة الاردنية في ايجاد اعلام اردني مسؤول في شتى الميادين وفي
 مقدمتها الاعلام الرياضي الشبابي الذي يشمل شريحة واسعة من ابناء الوطن.
ويمثل انطلاق جراسا سبورت اضافة نوعية لمشروع الاعلام الالكتروني في الاردن الذي بات يشكل مصدرا مهما لدى المواطن الاردني الذي يراه فيها الاعلام البديل للاعلام التقليدي الذي يعتمد على نشر الاخبار ورقيا في اليوم التالي للاحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية.
من هذه الرؤية انطلقنا في جراسا التي باتت تتصدر المشهد الاعلامي الاردني بمتابعتها للاحداث اولا بأول واصبحت مرجعا لدى القارىء الاردني الذي يتطلع الى الحصول على المعلومة المؤكدة من مصادرها.
وبما اننا جزء اساسي من المنظومة الاعلامية الالكترونية الاردنية فان جراسا سبورت ستكون شريكا في الحدث الرياضي بكافة مكوناته بحيث سنعمل على متابعة النشاطات الرياضية بمختلف انواعها مع التركيز على بعض الالعاب الشعبية في مقدمتها كرة القدم سيما منتخبنا الوطني الذي بات يحتل موقعا مهما على خارطة الكرة الاسيوية والعربية.
اضافة الى ما سبق فاننا في جراسا سنخصص مساحات واسعة للقاء ابرز نجوم الرياضة الاردنية الى جانب القاء الضوء على ابرز القضايا الرياضية التي تشغل الشارع الرياضي, نضعها على طاولة المسؤولين عن الشأن الرياضي لمعالجة الخلل الى جانب تحليلات معمقة للاحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية.
اتصل بنا
تلفون : 0795267799

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى