اخر الاخبار

لوف: يورو 2016 نقطة انطلاق “المانشافت” للقب العالمي

2333

وكالات

بدأ يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم “المانشافت”توجيه أنظاره من الآن نحو قيادة الفريق إلى الحفاظ على اللقب عندما يخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، معتبرا كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) في فرنسا مجرد نقطة انطلاق نحو التتويج باللقب العالمي.

وقال لوف في تصريحات لإذاعة “بي 5 أكتويل” بميونيخ: “البطولة الأوروبية تعد محطة هامة في الطريق إلى كأس العالم 2018 بروسيا”.

وأضاف :”أعتقد أن نجاحنا في الحفاظ على لقب بطولة العالم سيكون إنجازا من نوع خاص. فلم يسبق لألمانيا تحقيق مثل هذا الإنجاز من قبل، تركيزنا ينصب على ما هو أكبر من البطولة الأوروبية”.

وأوقعت قرعة يورو 2016 المنتخب الألماني في المجموعة الثالثة مع منتخبات أيرلندا الشمالية وبولندا وأوكرانيا، ويستمر العقد الحالي للوف مع الاتحاد الألماني لكرة القدم حتى نهاية كأس العالم 2018 ولكن المدرب اعترف بأن مستقبله قد يصبح على المحك في حالة تخبط المنتخب في يورو 2016 .

وقال لوف: “في حالة الإخفاق (في يورو 2016) ربما يتم مناقشة الوضع، ولكنني أعمل على أساس أننا سنذهب بعيدا في البطولة.. لدي عقد حتى عام 2018 وأثق في أنني سأكمله”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى