اخر الاخبار

أوكلاهوما يحقق فوزه الـ50 في الدوري

m-ar-oklahoma-mjpg_6tmb43e2fa701d0n3gep3q2yx

 

جراسا

بات أوكلاهوما ثاندر ثالث فريق هذا الموسم يحقق الفوز الخمسين في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين إثر تغلبه على كليفلاند كافالييرز 102-95.

وعلى الرغم من غياب نجمه راسل وستبروك فإن أوكلاهوما تقدم على منافسه بفارق 24 نقطة في احدى مراحل المباراة قبل أن يقلص كليفلاند الفارق في النهاية إلى 7 نقاط.

ومرة جديدة كان كيفن دورانت مهندس الفوز بتسجيله 35 نقطة ونجاحه في 11 متابعة و6 تمريرات حاسمة.

وسجل هداف الدوري حالياً 25 نقطة على الأقل في مبارياته الـ33 الأخيرة عللى التوالي، وهي ثاني أطول سلسلة بعد الأسطورة مايكل جوردان الذي سجل 25 نقطة على الأقل في 40 مباراة على التوالي.

ويملك أوكلاهوما إذا 50 فوزاً مقابل 18 خسارة ويحتل المركز الثاني في المجموعة الغربية وراء سان أنطونيو (51 انتصاراً و16 خسارة).

وسحق هيوستن روكتس منافسه مينيسوتا تمبروولفز 129-106 على الرغم من غياب نجمه دوايت هاورد المصاب في كاحله.

وتألق جيمس هاردن في المباراة مسجلاً 28 نقطة و5 متابعات و8 تمريرات حاسمة.

وكان روكتس متخلفاً بفارق 10 نقاط في الربع الثاني من المباراة قبل أن يسجل النقاط الـ17 التالية بينها 10 لهاردن ليتقدم ثم يوسع الفارق تدريجياً حتى بلغ 23 نقطة في نهاية المباراة.

وكشف مدرب هيوستن كيفن ماكهالي: “كنت غاضباً جداً من لاعبي فريقي لذا طلبت وقتاً مستقطعاً في مطلع الربع الثاني لتصحيح الأمور، وبالفعل فقد استجاب اللاعبون بعد ذلك وسارت الأمور كما يجب”.

وللمباراة الثانية على التوالي غاب دوايت هاورد عن صفوف هيوستن لإصابة في كاحله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى